شركة فوارق للتسويق الرقمي

لدينا حلول مبتكرة تتيح للعملاء الاتصال باستخدام منصات مختلفة تساعد في إنشاء حملات تسويقية جذابة لجذب المزيد من الأعمال والوصول إلى العملاء واستراتيجيات التسويق التقريبي المبتكرة.

1/4
 
خدماتنا

01

BotConnect

الرد الألي الذكي

قم بأتمتة مئات محادثات العملاء في وقت واحد ، بواسطة الرد الآلي الذكي، يمكنك الإجابة على جميع الأسئلة ، وإنشاء عملاء جدد، وإغلاق المزيد من الصفقات بشكل أسرع

 

باستخدام الرد الآلي الذكي، يمكنك توجيه الجمهور إلى قائمة روبوت خدمة العملاء، مثل موقع الكتروني صغير يعرض لهم المعلومات الشائعة مثل رسالة الترحيب والمنتجات ومعلومات حول الشركة وساعات العمل وجهات الاتصال والمواقع والتعليقات أو الشكاوي

 

يمكن تصميمه وفقًا لعملك ، فهناك الرد الآلي الذكي المتخصص لكل عمل ، للموارد البشرية ، والمدارس ، وشركات التوظيف ، وتجار السيارات ، والمطاعم، والبنوك ، والرعاية الصحية ، و المستشفيات، وأكثر من ذلك بكثير

Loyalty BotConnect

مستوى متقدم لتسويق الأعمال ، يمكنك أيضًا إنشاء كوبونات وبرامج ولاء وبطاقات عضوية وتذاكر وبطاقات منافسة وبطاقات ختم وتذاكر ندوة عبر الإنترنت

02

03

WiConnect

يسمح لك WiConnect بإيصال رسالة إلى عملائك من خلال تسجيلات دخول WiFi يمكن أن تكون هذه الرسالة ترحب بهم في عملك ، كعميل جديد ، أو تروج للعروض والإعلانات التي يرغب نشاطك التجاري في تقديمها.

تسويق وسائل
التواصل الاجتماعية

كإستراتيجية رقمية ، نستخدم شبكات التواصل الاجتماعي لإدارة وتنمية أعمالك ووجودك عبر الإنترنت. لزيادة الوعي بمنتجاتك وخدماتك ، تواصل مع العملاء وتقليل الأخبار الضارة المحتملة. نساعدك على اختيار طريقة التسويق الخاصة بك وفقًا لميزانيتك والوصول إلى جمهور أوسع بأقل تكلفة.

04

 
عن شركتنا

من نحن؟

شركة فوارق للتسويق الرقمي

هي وكالة لخدمات التكنولوجيا والتسويق ، تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية. متخصص في تقديم حلول تسويقية تكنولوجية مبتكرة للشركات في جميع القطاعات مثل التسويق عن طريق WiConnect و Facebook Messenger ، بما في ذلك كونها واحدة من أولى الوكالات في الأردن التي تستخدم تقنيات تسويق جديدة تركز على العائد على الاستثمار ، ونهجنا الاستراتيجي العام هو توفير نتائج قابلة للقياس.

fawariq office1.jpg

ما الذي

نستطيع عمله؟

 

نقوم بتخصيص تقنية التسويق الرقمي الاحترافية لعملائنا لتحقيق أكبر قدر من النجاح في الأعمال. تهدف FAWARIQ إلى الترويج لعلامتك التجارية وتسويق منتجاتك أو خدماتك للجمهور وزيادة مبيعاتك وإيراداتك.

fawariq goals.jpg

أهدافنا

تلتزم شركة Fawariq Digital Marketing بتقديم خدمات شاملة عالية الجودة في مجال التسويق الرقمي بناءً على المعرفة والخبرة التي نعتقد أنه يمكن تحقيقها والالتزام بها من خلال مساعدتك على تنمية أعمالك والاستفادة من علامتك التجارية باستخدام أحدث التقنيات والابتكارات.

 

مشاريعنا

Make

Things Happen.

اتصل بنا

يرجى ملء تفاصيل الاتصال الخاصة بك أدناه:

Fawariq Digital Marketing

We have innovative solutions that allow customers to connect using different Platforms that help build engaging marketing campaigns to attract more business and reach your customer and innovative proximity marketing strategies.

1/4
 

SERVICES

01

BotConnect

Automate hundreds of customer conversations at once, By Chatbot, you can answer more questions, generate leads, and close more deals faster.

With BotConnect you can direct the audience to the Customer Service bot menu, it’s like a small website shows them the common information such as welcome Message, products, about the company, opening hours, contacts, locations, and Feedback or reviews.

It can be tailored depending on your business, there is a specialized BotConnect for each business, for Human Resources, schools, recruiting companies, car dealerships, restaurants, banks, healthcare, hostpials, and much more...

Loyalty BotConnect

Advance Level of Business Marketing, You can also create coupons, loyalty programs, membership cards, event tickets, competition cards, stamp cards, and webinar tickets

02

03

WiConnect

WiConnect allows you to communicate a message to your customers, through WiFi logins. This message can be welcoming them to your business, as a new customer, or promoting offers and ads that your business wants to offer.

Social Media Marketing

As a Digital strategy, we use social media networks to manage and grow your business and online presence. To increase awareness of your products and services, connect with customers, and reduce potential damaging news. We help you to select your method of marketing as per your budget and reach a wider audience at a minimum cost.

04

 

ABOUT

Who WE ARE?

Fawariq Digital Marketing

is a Technology & marketing Services Agency, founded in the USA. specialized in providing innovative technology marketing solutions for businesses in all sectors such as marketing by WiConnect, Facebook Messenger, including being one of the first agencies in Jordan using new Marketing technologies focus on ROI, and our overall strategic approach is to providing measurable results.

fawariq office1.jpg

what we do?

We customize professional Digital Marketing technology for our clients to achieve the greatest success in the business. FAWARIQ aims to promote your brand and market your products or services to the audience and increase your sales and revenue.

fawariq goals.jpg

our goals

Fawariq Digital Marketing is committed to providing high-quality end-to-end services in Digital Marketing based on the knowledge and experience that we believe can be achieved and committed by helping you grow your business and leverage your brand using the latest technology and innovation.

 

CASE

STUDIES

Make

Things Happen.

Contact us

Please fill your contact details below: